أنشيلوتي: ريال مدريد لديه نقطة ضعف في الشوط الأول

كتب : هشام كمال

الأحد، 20 فبراير 2022 12:57 ص

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لديه أزمة في الشوط الأول، وذلك على الرغم من الفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري الإسباني اليوم.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" كنا نحتاج لهذه النوعية من المباراة، الشوط الأول كان صعبًا، افتقدنا الكفاءة في الشوط الأول، وهم قدموا شوط رائع، الثلاثي الأمامي لهم قام بعمل جيد".

وأضاف أنشيلوتي:" لدينا نقطة ضعف في الشوط الأول، وسنعمل على حل هذه النقطة، هذا صحيح أن الخصم يضغط علينا أكثر في الشوط الأول".

وتابع عن صافرات استهجان الجماهير أثناء المباراة:" الجماهير لم تعجبها المباراة، وعبروا عن ما يريدون، لا يوجد شخص سعيد بما حدث في الشوط الأول".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن فينيسيوس جونيور:" بالنسبة للمهاجمين عندما يتمكنوا من إحراز الأهداف فهو علامة جيدة، كان هناك بعض الصعوبات، وهذا الأمر يساعدنا".

وأخيرًا قال عن ماركو أسينسيو وحركته بالصمت بعد إحراز الهدف الأول:" لقد طلبت الهدوء أثناء تغيير أسينسيو، لقد كنت معجب بما قام به في المباراة".

يذكر أن رصيد ريال مدريد ارتفع إلى 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن إشبيليه الثاني، بينما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير من الدوري الإسباني.