مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. بيراميدز يواجه زاناكو

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 فبراير 2022 09:28 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 20 – 2 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من المسابقات والبطولات الكبرى، وعلى رأسها مباريات الفرق المصرية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيلتقي بيراميدز مع زاناكو الزامبي، في المجموعة الأولى، فيما يلتقي المصري البورسعيدي مع مازيمبي الكونغولي، في المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى منافسات الدوري الإنجليزي.

يحل بيراميدز ضيفًا على زاناكو الزامبي، عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب الغروب بزامبيا.

فيما يستضيف المصري البورسعيدي نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعالميًا، يلتقي ليدز يونايتد مع مانشستر يونايتد، عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ستاد إيلاند رود.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة بيراميدز وزاناكو، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة أوثو دويو الكونغولي وقطن سبورت الكاميروني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة الاتحاد الليبي واورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ومازيمبي الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة أسيك الإيفواري ونهضة بركان المغربي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة جيندار ناشيونال وسيمبا التنزاني، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة أهلي طرابلس الليبي والصفاقسي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

تُقام مباراة شبيبه الساورة الجزائري ورويال ليبوباردس، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة وولفرهامبتون وليستر سيتي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إسبانيول وإشبيلية، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فالنسيا وبرشلونة، في الخامسة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال بيتيس وريال مايوركا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة أتلتيك بيلباو وريال سوسييداد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد من مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا