بيرسي تاو يطلب المشاركة أمام صن داونز.. كورة بلس يكشف التفاصيل الكاملة

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 20 فبراير 2022 12:56 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

طلب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت القادم في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي من خلال تصريحات لـ" Kora Plus"  إن بيرسي تاو الذي ينتظر عودته إلي التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة بشكل تدريجي بعد اقتراب تعافيه من العضلة الأمامية طلب التواجد في مباراة صن داونز القادمة حتي ولو أدي الأمر إلي مشاركته بالمسكنات.

وأوضح المصدر أن موسيماني سبق َوأن طلب تجهيز اللاعب للتواجد في حسابات الجهاز الفني لمباراة صن داونز وجاء تأهيل اللاعب في الامارات على هامش مشاركة الفريق مؤخراً في كأس العالم للأندية ليقربه من العودة للتدريبات الجماعية.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه قوي لتجهيز اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة وعدم الاستعانة به في مباراة مصر المقاصة الثلاثاء القادم من أجل تجهيزه بشكل جيد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

وينتظر أن يعقد موسيماني جلسة مع الجهاز الطبي لتسلم تقرير شامل عن الحالة الطبية للاعب الجنوب إفريقي الذي عقد أكثر من جلسة مع موسيماني علي هامش منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة بناء علي طلب المدير الفني لرفع معنوياته في ظل حزن اللاعب من الغياب عن منافسات كأس العالم للأندية بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.