كيف أفلت زيزو من الاحتجاز 15 يوما داخل مستشفى بأنجولا.. اقرأ التفاصيل

كتب : كورة بلس

الأحد، 20 فبراير 2022 03:04 م

shareicon

مشاركه

أحمد زيزو

أحمد زيزو

كشف مصدر مقرب من أحمد زيزو جناح الزمالك، إنه فور وصول بعثة الفريق الأبيض إلى أنحولا وخضوع الفريق لمسحة تبين من خلالها إيجابية عينة اللاعب، وعلى الفور طلب المسئولين في أنجولا نقل اللاعب إلى مستشفى مع خضوعه لعزل صحى مدته 15 يوم ووفقا للمصدر ذاته قد أوضح إن إدارة الكرة بالزمالك من خلال التعاون مع السفارة المصرية حصلا على موافقة بخضوع اللاعب لعزل صحى في فندق الإقامة الخاص بالبعثة.

وعادت بعثة الزمالك صباح اليوم إلى القاهرة مع استمرار عزل زيزو في أنجولا في فندق الإقامة نظراً لاستمرار إيجابية عينته، حيث أوضح المصدر ذاته أن المسحة التي خضع لها اللاعب قبل السفر جاءت سلبية قبل أن يخضع لمسحة جديدة فور وصول البعثة إلى أنجولا جاءت إيجابية وخضع لعدة مسحات بعد ذلك كان آخرها قبل عودة البعثة إلى القاهرة وجاءت أيضا إيجابية.

وتابع نفس المصدر إن إدارة الكرة بالزمالك حرصت على استمرار أحد أعضاء الجهاز الطبي وكذلك الإدارى رفقة زيزو في أنجولا، من أجل مواصلة متابعة حالته لحين التعافى من فيروس كورونا والخضوع لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة وحال تحول المسحة من إيجابية إلى سلبية سيعود اللاعب إلى القاهرة رفقة عضوى الجهاز الطبي والإداري المتواجدين معه في أنجولا.

وقال السفير محمد صفوت، سفير مصر في أنجولا، إن حالة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك مطمئنة للغاية وأن اللاعب لا يعاني من أعراض فيروس كورونا.

وكان أحمد سيد زيزو غاب عن مواجهة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، بسبب معاناته من فيروس كورونا كما تخلف اللاعب عن العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة وأوضح السفير المصري في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "زيزو تخلف عن العودة مع بعثة الزمالك بسبب البروتوكول الصحي المتبع في أنجولا والذي يمنع مغادرة أي فرد مصاب بكورونا".

وأكمل: "اللاعب سيجري مسحة غدا، والنظام المُتبع في أنجولا هو إجراء مسحة كل 48 ساعة، وإذا جاءت نتيجة المسحة سلبية سيعود اللاعب إلى مصر"، وأشار إلى أن زيزو لا يتناول أي أدوية في الوقت الحالي، خصوصا وأنه لا يعاني من أعراض كورونا، مؤكدا على استقرار حالته.