الزمالك يكشف آخر تطورات قضية كهربا فى المحكمة الرياضية

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 20 فبراير 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

أوضح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن إدارة النادى فى الوقت الحالى تنتظر قرار المحكمة الرياضية الدولية في قضية محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق، قائلاً فى تصريحات تليفزيونية:"آخر حكم صدر في عهد مجلس مرتضى منصور كان لصالحنا بتغريم كهربا 33 مليون جنيه لكونه فسخ التعاقد من طرف واحد من قبل الفيفا وسمعنا إن حصل تلاعب في بعض الأوراق ودعمنا المحامي الخاص بنا بالورق المطلوب مؤخرا لتقديمه إلى المحكمة الرياضية".

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا من المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، يستفسر من خلاله في قضية الزمالك مع محمود عبد المنعم كهربا المنظورة في الوقت الحالي أمام المحكمة الرياضية.
وينتظر فيها الطرفين حكمًا نهائيًا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم محمود كهربا 32 مليوناً و800 ألف جنيه لصالح قلعة ميت عقبة.

وجاء الاستفسار من جانب المحكمة الرياضية بمثابة استعلام من الاتحاد المصري لكرة القدم عن مدة توثيق العقود والحالات التي يسقط فيها التوثيق وقواعد تمديد العقود وكل هذه الاستفسارات لمناقشتها بعد التظلم المقدم كهربا في القضية إلى المحكمة الرياضية بشأن عقده مع الزمالك.

حيث قام كهربا بفسخ عقده من طرف واحد وقامت الفيفا بتغريمه لعدم أحقيته في فسخ التعاقد وفقًا لرؤيتها قبل أن يتم الاستئناف في المحكمة الرياضية التي ستحسم تلك القضية في الفترة الحالية بعد الاستفسار الذي تم مؤخرًا من جانب المحكمة.