مدرب مانشستر يونايتد: من المهم إظهار ردة فعلنا بعد هدفي ليدز

كتب : هشام كمال

الأحد، 20 فبراير 2022 07:51 م

shareicon

مشاركه

أبدى الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد سعادته الكبيرة، بتحقق الفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال رانجنيك في تصريحات لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" بعيدًا عن المدربين، الجميع استمتع بهذه المباراة، لم تكن مملة، وكانت دائمًا مشوقة وكنت تتوقع شيئًا ليحدث، وهذا ما يجب أن تكون عليه كرة القدم".

وأضاف المدرب الألماني:" لقد أخذ منا الأمر 15 دقيقة للتحكم في المباراة، وبعدها بدأنا في اللعب بشكل جيد، بين الشوطين كنا حريصين من أجل التواجد في النصف الهجومي دائمًا، ولكننا استقبلنا هدفين في دقيقتين غيرا من المباراة".

وواصل:" الأجواء كانت مذهلة، ولكننا أظهرنا النضج وحافظنا على أنفسنا، أظهرنا النضج، وهذه كانت الطريقة الوحيدة من أجل السيطرة مرة أخرى على المباراة".

وعن هدفي ليدز يونايتد قال:" الهدف الأول كان من لاشيء، ولكن الثاني قاموا بعمل جيد فيه، كان من الممكن أن ندافع بشكل أفضل، ولكن النتيجة أصبحت 2-2، ولكان علينا أن نخوض نفس التجربة التي خوضناها أمام أستون فيلا، لذلك ردة الفعل كانت مهمة".

وأخيرًا قال:" هذه هي نوعية الأداء الذي نريد إظهاره، وذلك من أجل تحقيق النجاح، سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، ليس فقط النتيجة، ولكن الطريقة التي وصلنا إلى هذه النتيجة، وهذا أمر مهم يوم الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد وفي باقي مباريات الدوري الإسباني".

يذكر أن رصيد مانشستر يونايتد ارتفع إلى 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليدز عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.