فيديو.. الاعتداء على حكام "الفار" وتكسير الملعب في الدوري البرازيلي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 03:13 م

shareicon

مشاركه

اعتداء الجماهير

اعتداء الجماهير

شهدت مباراة جريميو وبالميراس، التي جمعت بينهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات منافسات الدوري البرازيلي، وانتهت بفوز بالميراس بثلاثة أهداف مقابل هدف، جريمة من قبل جماهير جريميو التي اعتدت على طاقم التحكيم الخاص بتقنية الفيديو "الفار".

وقامت جماهير جريميو بالنزول إلى أرض الملعب عقب إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز بالميراس، واقتراب جريميو من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد توقف رصيده عند 26 نقطة، ليحتل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري البرازيلي وقبل الأخير، قبل 9 جولات من نهاية الموسم.

وبعد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، قامت جماهير جريميو بالنزول إلى أرضية الملعب وخربت المعدات المستخدمة في تقنية حكم الفيديو المساع "VAR"، وأغراض أخرى في الملعب.

وصبت جماهير جريميو غضبها تجاه تقنية الفار، بسبب إلغاء هدفًا لفريقها حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم بالميراس (2-1)، حيث يرى المشجعون أن هذا الهدف كان سيكفل لهم نقطة التعادل، علما بأن الضيوف سجلوا الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

وهرع لاعبو الفريقين إلى النفق المؤدي إلى غرفة الملابس فور اندلاع أعمال التخريب، خوفًا من أن يتعرضوا للأذى من الجماهير الغاضبة، قبل أن تتدخل الشرطة لاحتواء الموقف.

وأشارت تقارير صحفية برازيليلة إلى أن جماهير جريميو قد تواجه عقوبات قاسية تصل إلى تغريم النادي 100 مليون ريال برازيلي، بجانب لعب 10 مباريات بدون جماهير.