ماذا قدم المحترفون المصريون في الدوريات الأوروبية؟.. تقرير

كتب : محمد نور

الأحد، 20 فبراير 2022 11:25 م

shareicon

مشاركه

شهد هذا الأسبوع نتائج رائعة للمحترفين المصريين في الخارج سواء بتسجيل الأهداف وصناعتها وقيادة فرقهم لتحقيق الانتصارات.

ويرصد لكم "Kora Plus" حصاد المحترفين المصريين هذا الأسبوع.. 

محمد صلاح

يأتي المحترف محمد صلاح نجم فريق ليفربول أبرز المحترفين الذين قدموا نتائج رائعة هذا الأسبوع حيث شارك مع فريقه خلال مباراتين الأولى أمام الإنتر الأربعاء الماضي، ثم مباراة ليدز يونايتد اليوم الأحد.

وسجل صلاح هدفًا في فوز ليفربول أمام إنتر ميلان الذي انتهي اللقاء بينهما بهدفين دون رد، ليصبح ثالث هدافى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف، خلف كلًا من سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي 10 أهداف والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 9 أهداف.

وفي مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد عاد محمد صلاح لتسجيل هدفًا قاتلًا من تمريرة من حارس مرمى الفريق أليسون بيكر ليتسلمها صلاح ببراعة ويتلاعب بالدفاع والحارس ويسجل الكرة بالمرمى.

تريزيجيه

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف باشاك شهير التركي، على سبيل الإعارة من أستون فيلا الإنجليزي تألقه رفقة فريقه التركي، وذلك بعدما سجل هدفين في فوز فريقه أمس على ريزة سبور.

واستطاع تريزيجيه الظهور بشكل مميز ضد ريزة سبور وتسجيل هدفين، خلال المباراة التي انتهت لصالح فريق باشاك شهير بهدفين دون رد.

مصطفى محمد 

انضم مصطفى محمد لقائمة فريقه جالاتا سراي، استعدادًا لخوض مباراة جوزتيبي في الدوري التركي غدًا الإثنين، ضمن الجولة الـ26.

وتواجد مصطفى محمد بقائمة جالاتا سراي، بجانب المُهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز المنضم حديثًا للفريق من صفوف الهلال السعودي.

كوكا

ساهم النجم المصري أحمد حسن كوكا في فوز فريقه قونيا سبور على قاسم باشا، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما الجمعة بالجولة الـ26 من الدوري التركي.

وصنع أحمد حسن كوكا هدفي قونيا سبور أمام قاسم باشا، حيث صنع الهدف الأول من تمرير الكرة من منتصف الملعب إلى أميلتون دا سيلفا، الذي راوغ حارس المرمى وأحرز الهدف الأول.

كما صنع كوكا الهدف الثاني من داخل منطقة الجزاء، إلى زميله عمار رحمنوفيتش في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

كهربا

شارك محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق هاتاي سبور التركي المعار من صفوف الأهلي، كبديل في لقاء فريقه أمام فناربخشه ضمن منافسات الدوري التركي بالجولة 26 من البطولة.

وشارك كهربا في المباراة بالدقيقة 62 بدلًا من ديلان لويس، ولكنه لم يتمكن من مساعدة الفريق للعودة بالنتيجة حيث خسر بهدفين دون رد.