مدرب بترو أتلتيكو: لم أتوقع إحراز هدفين في الزمالك.. ومتفاجئ بتعادله أمام ساجرادا

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص

shareicon

مشاركه

تحدث ألكساندر سانتوس المدير الفني لبترو أتلتيكو الأنجولي، عن النتائج المميزة الذي حققها الفريق أمام نظيره الزمالك وأيضًا الوداد في الجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سانتوس في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة": "قدمنا مباراتين بشكل رائع الأولى أمام الزمالك الذي كان قويًا واستطعنا تسجيل هدفين أمام فريق لم يكن سهلًا أن تسجل أمامه، وأمام الوداد لعبنا بشكل جيد للغاية وبثقة كبيرة، وسيطرنا على المباراة بشكل كبير وحاولنا تجنب الهجمات المرتدة للفريق المغربي".

وأضاف: "نستحق الفوز على الوداد وسنأخذ خطوة تلو الأخرى من أجل جمع النقاط وعلينا أن نفوز بمباريات أكثر خلال الفترة المقبلة ونستثمر قدراتنا من اجل جمع النقاط ونحاول أن نصنع شيء مختلف لهذا النادي ولاعبيه".

وعن مباراة الزمالك، قال سانتوس: "في الواقع أن أسجل هدفين في الزمالك في الشوط الأول شيء لا يمكن توقعه بسهولة، وحاولنا الضغط على الزمالك ونهاجمه، غيرنا خططتنا المعتادة في مواجهة الزمالك من أجل المفاجأة، حيث كان يعتمد على أننا نلعب بطريقة أخرى، ولكننا غيرنا استراتيجيتنا في مواجهته، وكنا نعرف نقاط ضعف وقوة الزمالك وأعتقد أننا قدمنا عملًا جيدًا".

وأردف: "من الطبيعي رد فعل الزمالك في الشوط الثاني، فهو فريق كبير ولديه لاعبين مميزين وأقوياء، على رأسهم شيكابالا وأوباما اللذان صنعا الفارق، وكان لدينا مشكلات كبيرة بسبب تحركاتهما".

وعن تعادل الأبيض أمام ساجرادا، قال: "كنت متواجدًا في المدرجات، لم أكن أتوقع أبدًا تعادل الزمالك أمام ساجرادا، فهم قاموا بتغيير طريقة اللعب ولم تكن نفسها التي واجهنا بها الفريق المصري في القاهرة، ولكنهم شكلوا خطورة كبيرة على مرمى ساجرادا ولكن لم يكونوا بنفس قوة المباراة الأولى، كان هناك شيء متغير في الزمالك والحارس الأنجولي تألق في الكثير من الفرص، والفريق المصري كان يظن أن الأمور ستكون أسهل من ذلك".

واختتم حديثه قائلًا: "بالنسبة لي المرشحين هم الوداد والزمالك، ولكننا أظهرنا قوتنا أمام الفريقين، وهذه المجموعة صعبة للغاية ولا نركز حاليًا في من سيتأهل إلى الدور المقبل من هذه المجموعة".