مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. المقاولون مع سموحة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 09:34 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 21 – 2 – 2022، إقامة عدد كبير من المباريات الهامة، في الدوري المصري، وعلى رأسها مباراة المقاولون العرب وسموحة، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى منافسات كأس خادم الحرمين بالسعودية، وعلى رأسها مباراة الشباب والأهلي، التي ستقام ضمن منافسات دور ربع النهائي من المسابقة.

يلتقي المقاولون العرب مع سموحة، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون، فيما يلتقي طلائع الجيش مع فاركو، في الجولة نفسها، وذلك على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

فيما يلتقي فريق الشباب مع نظيره النصر، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية، المقرر إقامتها على ستاد الأمير فيصل بن فهد، فيما يلتقي النصر مع الهلال، في الجولة نفسها، على ستاد مرسول بارك.

 مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المقاولون العرب وسموحة، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة طلائع الجيش وفاركو، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

موعد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية اليوم

تُقام مباراة الباطن والفيحاء، في الثانية وخمسة وخمسون دقيقة من ظهر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة النصر والهلال، في الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

تُقام مباراة التعاون والاتحاد، في الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC6 HD.

تُقام مباراة الشباب والأهلي، في السابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الإثنين من مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا