خوان براون: رئيس الإسماعيلي اختار الصفقات.. وبن شرقي فاقد للثقة مع الزمالك

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:01 ص

shareicon

مشاركه

أكد خوان براون المدير الفني للسابق لنادي الإسماعيلي، أنه تفاجأ بقرار رحيله عن قيادة الدراويش، مشيرًا إلى أن الإدارة تجاهلت رأيه في التعاقد مع صفقات يناير الماضي، وذلك بعد قرار مجلس إدارة القلعة الصفراء بإقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج في مسابقة الدوري المصري، حيث احتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط دون أن يحقق أي انتصار على مدار 9 مباريات في المسابقة المحلية.

قال براون خلال تصريحات عبر قناة المحور: "تفاجأت بقرار رحيلي عن الإسماعيلي، اتفقوا معي على أننا نكون مشروع في العام الأول ليٌ ونحاول أن نحقق نتائج جيدة، وفي العام الثاني نظهر بشكل أفضل للمنافسة على لقب الدوري، ولكن رحيلي كان سريعًا وتفاجآت به".

تابع: "كنا نحاول تجديد الفريق خلال شهر ديسمبر الماضي ومع بداية فترة الانتقالات الشتوية، وأهدافنا كانت تقديم أداء ومستوى فني جيد حتى نهاية الدوري، ثم نجدد طريقة اللعب، وفي العام الثاني ننافس على التواجد في أول 3 مراكز بالمربع الذهبي، وذلك وفق الاتفاق المبرم بيني وبين إدارة الإسماعيلي، ولذلك وافقت على تولي قيادة الفريق".

وواصل: "إدارة الإسماعيلي تجاهلت رأيي في اختيار الصفقات الشتوية، والتعاقد مع أغلب الصفقات جاء بناء على قرار فردي من رئيس النادي، ولم أختر سوى بعض اللاعبين فقط، والباقي كان التعاقد معه بقرار من رئاسة النادي والإدارة"، متابعًا: "كنت أقود التدريبات بحضور 40 لاعبًا، وطالبت الإدارة بضرورة رحيل بعض اللاعبين لتحسين النتائج بشكل كبير، في كأس الرابطة".

استكمل: "إدارة الإسماعيلي كانت ترى أنني حولت بطولة كأس الرابطة إلى كأس العالم، والبعض تدخل في عملي من جانب الإدارة، وكان يستفسر عن التشكيل وأسباب خروج بعض اللاعبين عن الحسابات الفنية، وأنا لم أتقبل هذا الشكل".

وعن حديثه مع يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، قال: "تحدث معي بعد لقاء الجونة، وأكد ثقته الكبيرة في عملي، ووافقت على البقاء بعد هذه الجلسة، ثم فوجئت بقرار رحيلي، وبعد ذلك قررت البقاء بعد طلب اللاعبين مني استكمال مهمتي ولكني أخطأت بالاستمرار".

وعن أداء أشرف بن شرقي، مع الزمالك، باعتباره سبق وأن تولى تدريبه مع الهلال السعودي، قال: "بن شرقي في الهلال السعودي كان يفقد توازنه، والآن مع الزمالك يفتقد للثقة الكافية، هو لاعب كبير وسيعود، ولا أستطيع أن أنصحه بالبقاء في القلعة البيضاء فهو نادٍ كبير، كما أنه لاعب ذكي وسيفكر في ما هو أفضل له".