كاف يعلن موعد وحكم مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي في الكونفدرالية

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، المقرر أن تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد أن فاز بيراميدز على نظيره زاناكو الزامبي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

موعد مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي

خاطب كاف في خطاب رسمي مسئولي بيراميدز، ليوضح موعد مباراة الفريق أمام الصفاقسي التونسي، المقرر له يوم 27 من فبراير الجاري، وذلك في السادسة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

حكم مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي

فيما من المقرر، أن يدير المباراة طاقم تحكيم مغربي، بقيادة الحكم عادل زوريق، ويعاونه ذكريا برنسي المساعد الأول، وعبد الصمد أبورتيني المساعد الثاني، وكريم صبري الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، محمد مؤمن علي، من دولة جيبوتي، والمنسق العام أليسكاندر أسانتي من غانا، وأندي كوامي المنسق الأمني للقاء من ليبيريا، والدكتور محمد سلطان لمتابعة إجراءات تطبيق فيروس كورونا، من مصر.

تصدر فريق بيراميدز قمة المجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط من انتصارين على الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي.