ملخص الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي.. العين يواصل سيطرته على القمة

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 21 فبراير 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

اختتمت منافسات الجولة السادسة عشر من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، حيث شهدت الجولة مواصلة سيطرة فريق العين على صدارة جدول الترتيب، واستمر فريق الوحدة في ملاحقته.

وشهدت الجولة غزارة تهديفية حيث تم تسجيل 16 هدفا في 7 مباريات، وأصبحت تلك الجولة الأكثر تسجيلا للأهداف من علامة الجزاء بعدما تم تسجيل 5 ركلات جزاء فيما أهدرت الركلة السادسة.

العين الإماراتي يواصل التألق

وخلال الجولة تم إشهار 19 بطاقة صفراء، وواصلت فرق القاع مسلسل نزيف النقاط، بعدما خسر فريق خورفكان أمام الوحدة بهدف دون رد، وتعادل فريق الظفرة مع الإمارات سلبيا، وخسر فريق العروبة أمام شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فريق العين مازال يحلق منفردا بالقمة بعدما حقق الفوز على بني ياس بهدفين دون رد، ليحقق الكلين شيت الثاني على التوالي، واستطاع العين الوصول إلى النقطة 39 في صدارة جدول الترتيب، ولم ينجح لابا كودجو مهاجم العين المتألق هذا الموسم في التسجيل، رغم تسديده 4 مرات على مرمى المنافس.

فريق الوحدة استطاع مطاردة العين، وحقق انتصارا صعبا على ضيفه خورفكان بهدف دون رد، وحافظ على الوصافة برصيد 33 نقطة، فيما ظل خورفكان في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

وعاد فريق النصر إلى الانتصارات بعدما فاز على الجزيرة بهدفين دون رد، هذا الانتصار كان غائبا عن النصر منذ أكثر من 100 يوم ليحتل النصر المركز السابع برصيد 22 نقطة، والجزيرة في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.