زميلة محمد صلاح تحرز 3 أهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلادها في مباراة واحدة "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

شهدت مباراة منتخبي أمريكا ونيوزيلندا في بطولة She Believes للسيدات والتي تخوضها منتخبات أوروبا استعدداً لبطولة كأس العالم 2023، حادثة طريفة وجديدة على ملاعب كرة القدم، بعدما سجلت النيوزيلاندية مايكايلا مور 3 أهداف في مرمى منتخب بلادها عن طريق الخطأ خلال 35 دقيقة فقط من عمر المباراة.

ودخلت النيوزيلاندية التاريخ بعد أن سجلت هاتريك عن طريق الخطأ، وذلك أثناء محاولات فاشلة في تشتيت الكرة داخل منطقة جزاء منتخب بلادها بقدمها اليمنى ورأسها وقدمها اليسرى، لتستقر الكرة داخل شباك نيوزيلندا في الدقائق 5 و6 و36.

واستقر مدرب المنتخب النيوزيلاندي على استبدال اللاعبة بعد مرور 35 دقيقة فقط، وشاركت ريبيكا سكوت بدلاً من مدافعة ليفربول الإنجليزي وصاحبة الخمس وعشرون عامًا، والتي كادت أن تنهار خلال سير المباراة.

وحقق منتخب الولايات المتحدة الفوز على نيوزيلندا بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وبهذا الفوز صعد المنتخب الأمريكي إلى نهائي البطولة، ويواجه منتخب أيسلندا في الجولة الأخيرة الأربعاء المقبل ويحتاج للفوز للاحتفاظ باللقب.

كأس She Believes بطولة دولية بدعوة من الاتحادات تقام في الولايات المتحدة أواخر فبراير، تم التنافس عليها من قبل نفس الفرق الأربعة، "أمريكا، إنجلترا، فرنسا، وألمانيا" في سنواتها الثلاثة الأولى من عام 2019 وحتى 2022.