محمد صلاح وساديو ماني يتشاركان في رقم تاريخي بالدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:47 م

shareicon

مشاركه

استطاع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي التسجيل خلال مواجهة نوريتش سيتي الأخيرة، مثلما فعل ساديو ماني، في اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل ليفربول ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، إذ أصبح الفارق بينه وبين السيتي ست نقاط في الوقت الحالي.

وسجل صلاح الهدف الثاني في المباراة لصالح ليفربول، فيما سجل ماني هدف تعادل الريدز بمقصية رائعة سكنت الشباك، ليسجل الثنائي معا في نفس المباراة للمرة الـ30 وهو الرقم الأكثر لأي ثنائي في تاريخ الدوري الإنجليزي بمُسماه الجديد.

وجاء هدف صلاح بطريقة مهارية بعدما راوغ حارس نوريتش سيتي ثم أسكن الكرة في الشباك، فيما جاء هدف ماني بمقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم 

صلاح سجل 25 هدفا وصنع 9 خلال 30 لقاء خاضه بمختلف المسابقات في الدوري هذا الموسم، فيما سجل صلاح 17 لقاء في 23 لقاء بالدوري، وسجل 8 أهداف في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

أرقام ساديو ماني مع ليفربول هذا الموسم

النجم السنغالي سجل 11 هدفا في 29 لقاء بمختلف المسابقات وصنع هدفا، في الدوري سجل 9 أهداف في 22 لقاء وفي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سجل هدفين فقط في 7 مباريات.