مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22 – 2 - 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه مصر المقاصة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:51 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق  22-2- 2022،  مجموعة من اللقاءات القوية، وينطلق مساء اليوم مباريات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ثلاث مواجهات في الدوري المصري الممتاز.

يستدرج تشيلسي الإنجليزي نظيره ليل الفرنسي، في تمام العاشرة مساءًا، وفي نفس التوقيت تنطلق مواجهة فياريال الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي.

وفي الدوري المصري الممتاز.. تقام ثلاث مواجهات الأولى بين سيراميكا كليوباترا ونظيره غزل المحلة، ومن بعده في الخامسة والنصف إنبي يستدرج الاتحاد السكندري، ويختتم اليوم بمواجهة قوية عندما يستقبل الأهلي نظيره مصر المقاصة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22– 2 - 2022 والقنوات الناقلة..

** مباريات دوري أبطال أوروبا:

- فياريال الإسباني × يوفنتوس الإيطالي، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "لاسيراميكا"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 2 HD Premium".

- تشيلسي الإنجليزي × ليل الفرنسي، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ويتم عرض المباراة على شاشة "beIN Sports 1 HD Premium".

** مباريات الدوري المصري:

- يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره غزل المحلة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب المقاولون العرب، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD".

- يستدرج إنبي نظيره الاتحاد السكندري، على ستاد بتروسبورت، في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ويتم نقل المباراة عبر فضائية "ON Time Sports 2 HD".

- يختتم اليوم بمواجهة الأهلي لنظيره مصر المقاصة، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD".