نجم الوداد مهدد بالغياب أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:05 ص

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نجم الوداد الرياضي المغربي، مهدد بالمشاركة في مباراة فريقه أمام الزمالك، مساء السبت القادم، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من بترو أتلتيكو الإنجولي والوداد الرياضي المغربي وساجرادا اسبيرانسا الإنجولي.

وأكد موقع  "البطولة المغربي"، اليوم، أن فريق الوداد استأنف تدريباته الجماعية مساء أمس وذلك استعدادًا لماوجهة حسنية أغادير، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز.

وأشار التقرير إلى أن التدريبات الجماعية شهدت غياب المدافع الإيفواري ابراهيما الشيخ كومارا، والذي تعرض لإصابة عضلية في المباراة الأخيرة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب كومارا، عن مباراة الوداد أمام ضيفه حسنية أغادير، بداعي الإصابة، على أن يخضع لفحوصات طبية دقيقة لتحديد مدى خطورتها، والمدة التي سيغيب خلالها عن الملاعب

ووفقًا للتقارير المغربية، أن اللاعب كومارا مهدد بالمشاركة أمام الزمالك، السبت القادم، في دوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة التى يعانى منها نجم الفريق.