ماذا دار بين موسيماني وعبد الحفيظ والشناوي قبل ضم الحارس لقائمة المقاصة؟

كتب : عمرو ثروت

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات حارسه محمد الشناوي، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان الشناوي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية أمام كوت ديفوار وغاب من وقتها.

الشناوي خلال الأيام الأخيرة أنهى برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة، وقام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بضمه لقائمة الفريق لمباراة مصر المقاصة والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، بالدوري الممتاز.

وعلم "koraplus" أن بيتسو موسيماني اجتمع مع اللاعب أمس قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، للتأكد من جاهزيته التامة للتواجد في قائمة مباراة المقاصة.

وقال مصدر بالأهلي إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حرص على الاطمئنان على اللاعب في جلسة خاصة والتأكيد له على عدم التعجل في العودة لتجنب تجدد الإصابة مرة أخرى، إلا أن الحارس الدولي أكد جاهزيته للعودة لحراسة عرين الفريق مرة أخرى.

وحرص الشناوي أيضا على إبلاغ يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق قبل انطلاق المران الجماعي أمس أنه أصبح جاهزا للتواجد في الحسابات أمام مصر المقاصة من أجل الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام المقبل ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني تسلم تقرير من الجهاز الطبي يؤكد جاهزية الشناوي للعودة من جديد إلى القائمة ومن ثم المشاركة في المباريات.