الأهلي يقسو على مصر للمقاصة برباعية في ليلة تألق ميكيسوني (فيديو)

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:54 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حقق الأهلي الفوز على نظيره مصر للمقاصة، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة تألق كبير من الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الأهلي، وأعلن عن نفسه بقميص المارد الأحمر، بعد انضمامه بداية الموسم الجاري.

خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، تمكن الأهلي من خطف التقدم بهدفين دون رد، عن طريق ميكيسوني، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في قدم لاعب المقاصة وسكنت شباك فريقه.

وبعدها بدقيقتين أضاف ميكيسوني في الدقيقة 15 الهدف الثاني، بعد انفراده بحارس مرمى مصر للمقاصة وسددها بشكل رائع من أعلى الحارس ليعلن عن نفسه بقوة بقميص الأهلي.

وواصل الأهلي تهديده لمرمى مصر للمقاصة، طوال أحداث الشوط الأول من المباراة، حتى جاء الهدف الثالث في الدقيقة 43 عن طريق حسين الشحات بعد تمريرة رائعة من محمد أفشة وضعته أمام مرمى الفريق الفيومي ليسددها اللاعب ويزيد الفارق.

وشهد النصف الثاني من المباراة دفع موسيماني بكلًا من عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وحسام حسن على حساب حمدي فتحي ولويس ميكيسوني ومحمد شريف، بالإضافة إلى الدفع بكلًا من محمد محمود وزياد طارق.

وبالفعل جاءت التغييرات بثمارها بهدف رابع عن طريق زياد طارق في الدقيقة 87 بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند 8 نقاط في المركز الـ16. 

 

يسارية من زياد طارق والهدف الرابع للأهلي في شباك مصر للمقاصة ⚽️

تابعوا المباراة عبر 👈 https://t.co/baGwNbg6xP pic.twitter.com/shumkMYlzF

— Kora Plus (@KoraPlusEG) February 22, 2022