لاعب تشيلسي: لم نقدم أفضل كرة قدم رغم الفوز على ليل

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:33 ص

shareicon

مشاركه

كاي هافرتز مهاجم تشيلسي

كاي هافرتز مهاجم تشيلسي

قال كاي هافرتز مهاجم نادي تشيلسي،أن فريقه لم يقدم أفضل كرة قدم، وذلك على الرغم من الفوز على نادي ليل الفرنسي بهدفين نظيفين، ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هافرتز في تصريحات لـ "بي تي سبورت" عقب نهاية المباراة:" كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، لقد لعبوا بشكل جيد، والشوط الأول كان صعبًا علينا، الآن نحن بين الشوطين ومازال هناك شوط ثاني في فرنسا يجب الفوز به".

وأضاف المهاجم الألماني:" أنا دائمًا أقوم بأفضل ما لدي في الدوري الإنجليزي، ولكن أحيانًا يكون معك حظ أكثر، وأحيانًا أخرى لا يوجد هذا الحظ".

وتابع:" من الجيد بالنسبة لي اللعب كمهاجم صريح، نحن لدينا العديد من المهاجمين، لذلك من الجيد أن أحصل على فرصة، اليوم الأمر مر بشكل جيد، وأنا استمتعت باللعب كمهاجم".

وواصل:" لم نلعب أفضل كرة قدم، كان من الممكن أن نكون أكثر حدة في الأسابيع الماضية، ولكن الفوز بثنائية هو المهم، يوم الأحد هناك منافسة مختلفة، وعلينا أن نركز عليها".

وأخيرًا قال:" الأمر جنون، لدينا فرصة أخرى من أجل الفوز ببطولة جديدة، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنقدم كل ما لدينا معًا، وأتمنى تحقيق الفوز بهذه المباراة".

يذكر أن نادي تشيلسي تمكن من تحقيق الفوز في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على نادي ليل بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.