ضياء السيد: كيروش أعطانا مهمة جديدة قبل مواجهة السنغال

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:07 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

أكد المدرب العام لمنتخب مصر، ضياء السيد أن كيروش أعطى تكليفات جديدة للجهاز الفني أثناء مباريات الدوري المصري في الوقت الحالي قبل مواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السنغال ذهابًا وإيابًا في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم يومي 25 و29 من شهر مارس المقبل.

ودافع ضياء السيد عن كارلوس كيروش عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "كيروش تعرض لهجوم لأنه قال إنه جاء للتأهل إلى كأس العالم، وهو ما اتفق عليه بالفعل لكنه ذهب ونافس على بطولة أمم إفريقيا".

وواصل ضياء السيد حديثه عن مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا: "كيروش كان يعرف جيدًا أنه ذهب لكأس أمم إفريقيا من أجل المنافسة على اللقب، وبالفعل أبلغ اللاعبين بأنه جاء لخوض الـ7 مباريات في كأس أمم إفريقيا، حتى أنه قال لجمال علام بأنه سيلعب حتى نهاية البطولة".

وعن السماح بحضور 60 ألف مشجع لمباراة السنغال، أكد ضياء السيد: "نثق في جماهيرنا التي ستحضر مباراة السنغال في ستاد القاهرة، سيكون لها تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين".

وأوضح ضياء السيد أن كيروش طلب من الجهاز الفني حضور تدريبات الأندية بالفعل وذلك حتى يشعر اللاعبون بأنهم تحت متابعة الجهاز الفني والتركيز منصب عليهم جميعًا.

واختتم ضياء السيد تصريحاته: "كيروش كان يجتمع معنا حوالي 10 ساعات بعد الفوز في المباريات للتحضير للمباريات التالية، وتعرضنا لضغط كبير للغاية في البطولة لكن العمل الجماعي ساعدنا على المرور بذلك، وهو ما جعل الجماهير تلتف حول المنتخب مجددًا".