مدرب الوداد المغربي في أزمة قبل مواجهة الزمالك

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:22 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

يواجه وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد المغربي، أزمة كبيرة،  قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته مساء السبت المقبل بالدار البيضاء.

وبحسب موقع "Le360" المغربي، تأكد غياب مدافع الوداد الشيخ إبراهيما كومارا، عن فريقه لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، بالتالي سيكون خارج مباراة الزمالك المقبلة.

وأصيب كامارا خلال مواجهة فريقه أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الثانية الماضيةمن مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، لتستوجب إراحته لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

وقال الموقع المغربي في تقريره، أن إصابة المدافع الإيفواري ستزيد من معاناة وليد الركراكي المدير الفني، كونه يعتمد عليه بصفة أساسية في قلب الدفاع، نظرا لما يملكه من قوة فنية وبدنية عالية تجعله صمام أمان دفاع الوداد على المستوى المحلي والقاري.

وأشار إلى أن الركراكي تعرض لانتقادات شديدة مؤخرًا بسبب مستوى الوداد الدفاعي،  بعدما استقبل الفريق 8 أهداف في أخر 6 مباريات خاضها بالدوري المغربي، ودوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الوداد لخوض مواجهتين من العيار الثقيل، خلال هذا الأسبوع، حيث يلتقي بحسنية أغادير، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ18والمؤجلة من الدوري المغربي، ثم يستقبل الزمالك السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.