هل يفكر صن داونز في الانتقام من الأهلي؟ مدافع الفريق يرفض الاستخفاف

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 03:22 م

shareicon

مشاركه

براين أونيانجو

براين أونيانجو

أكد براين أونيانجو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، أن فريقه لن يستخف بمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

أضاف أونيانجو خلال تصريحاته عبر موقع "Sowetan Live" الجنوب إفريقي: "لا نفكر في الانتقام من الأهلي، بعدما تسبب في خروجنا من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، لا نفكر بتلك الطريقة، نحن نحضر لمواجهة الأهلي مثل أي مباراة أخرى".

تابع: "نعلم أن الأهلي فريق كبير في القارة الإفريقية، وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لذا لا يمكننا أن نستخف بهم"، مضيفًا: "لدى الأهلي أسلوب مباشر في كرة القدم، وبعد أدائهم وحصولهم على البرونزية في كأس العالم للأندية 2021 ستكون ثقتهم عالية جدًا".

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض مباراتين فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، إلا أنه مؤجل له مباراة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى من دور المجموعات، ويحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد نقطة، بالتساوي مع المريخ الذي جاء في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.