أسطورة منتخب أمريكا للسيدات تصطحب ابنتها خلال بطولة رسمية.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 23 فبراير 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

أليكس مورجان

أليكس مورجان

يوما تلو الآخر تعطي الاسطورة الأمريكية اليكس مورجان، للجميع دروس في المثابرة والكفاح ليس لكونها اللاعبة الأسطورية للكرة النسائية الأمريكية، او لكونها زوجة لاعب لوس أنجلوس جالاكسي السابق سرفاندو كاراسكو.


انجازات مورجان لن تقل عن انجازات الرجال حيث تتمتع اللاعبة بشعبية كبيرة ولديها عقود رعاية مع كبرى الشركات، ولا تخلو اي حملات دعائية من صور اللاعبة الأمريكية، وكذلك وجودها الدائم في قائمة الأفضل في العالم.

اللاعبة الأمريكية الفذة اجبرت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإصدار قرار تاريخي بشأن لاعبات كرة القدم، فيما يتعلق بحق الأمومة في حالات الحمل والولادة أثناء الارتباط بعقود مع الأندية بعدما اعلنت من قبل حملها.

فأجئت اليكس مورجان الجميع خلال بطولة "She Believes" المقامة حاليًا في امريكا، بإصطحاب كريمتها شاريلي معها وهو ما اثار اعجاب الكثيرين، وتسابقت لاعبات المنتخبات الأخرى على التقاط الصورة التذكارية معها.


شي بيليفز بطولة دولية بدعوة من الاتحادات تقام في الولايات المتحدة أواخر فبراير، ومن المقرر ان يواجه منتخب أمريكا منتخب أيسلندا، الأربعاء المقبل في نهائي البطولة ويعد منتخب امريكا صاحب العدد التاريخي للفوز بها.