تعرف على الطبيب الألماني المعالج للاعبات الكرة النسائية المصرية "تقرير"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:21 م

shareicon

مشاركه

نادين غازي لاعبة منتخب مصر والجونة

نادين غازي لاعبة منتخب مصر والجونة

ينتظر مسؤولو نادي الجونة للسيدات بقيادة عمر عبد الله، وصول الخبير الألمانى آندرياس فايلر، إلى مصر لعرض إشاعات صانعة ألعاب فريقه ولاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، نادين غازي عليه بعد أجراها جراحة الرباط الصليبي، وتأكد قطع الغضروف بعدما قام الطبيب الذي أجرى لها الجراحة بغلق الركبة وإجراء الصليبي، وعدم النظر إلى قطع الغضروف.

فريق الجونة كان قد أجرى جراحة الرباط الصليبي الموسم المنصرم، لقائده الفريق ومهاجمته مهيرة علي تحت إشراف الطبيب الألماني، ولم تستغرق سوى 3 أشهر ونصف في الجراحة والتأهيل، وذلك أثناء وجوده في مصر للإطلاع على التقارير الطبية الخاصة، بلاعبو الفريق الأول للجونة والتى يأتي في مقدمتهما إسلام عبد النعيم ولؤي وائل.

البروفيسور الألماني أندرياس فايلر أحد أكبر المتخصصين في إجراء جراحة قطع الرباط الصليبي، في أوروبا والذي كان قد أجرى تلك العملية لعدد من اللاعبين المصريين، وكان آخرهم محمد محمود لاعب النادي الأهلي، وإسلام رشدي لاعب فريق الجونة، وعماد فتحي وإسلام أبو سليمة لاعبا المصري البورسعيدي.

من المقرر أن يحسم الطبيب الألماني موقف اللاعبة النهائي، سواء بإجراء جراحة ثانية الخاصة بالغضروف أو الاعتماد على التقويات، خاصة بعدما أعلن والدها تحمله قيمة سفرها إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة، والتي يعمل بها الطبيب واستكمال برنامجها التأهيلي هناك الذي يبدأ بعد نحو شهر تقريبًا.

وكانت نادين غازي قد تعرضت لقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة فريقها لنظيرة المعادي واليخت في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري العام، للموسم الكروي الجاري بعدما سقطت على الأرض دون تدخل أحد معها، وذلك بعدما التفت الركبة خطأ وكان التشريح الجسماني لها آخذ وضع آخر.