مباراة الزمالك القادمة أشبه بنهائي إفريقيا.. مدرب الوداد يُحذر لاعبيه

الخميس، 24 فبراير 2022 09:38 ص

shareicon

مشاركه

علق وليد الركراكي، المدير الفني للوداد المغربي، على سقوط فريقه أمام حسنية أغادير، بهدفين دون رد في الدوري المغربي الممتاز، قبل مواجهة الزمالك، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس"، في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد الركراكي، في تصريحات أبرزها موقع "البطولة" المغربي: "في مباراة الأمس أمام حسنية أغادير، لم نقدم مستوى جيد على مدار الشوط الأول، وأنا من اتحمل مسؤولية ذلك بسبب اختيار التشكيلات والتغييرات الفنية على مدار اللقاء".

واستكمل مدرب الوداد المغربي، قائلًا: "مباراة السبت المقبل أمام الزمالك أشبه بالنهائي، وذلك لابد أن نحافظ على الاستقرار والتركيز نظرًا لأهمية اللقاء".

وأتم الركراكي، تصريحاته قائلًا: "أحب أن أهنى نادي حسنية أغادير، على المباراة الكبيرة والأداء الجيد، واستفدنا كثيرًا من هذا السقوط اليوم، قبل ملاقاة الزمالك".

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بجوار كلًا من بترو أتلتيكو الإنجولي والوداد المغربي وساجرادا اسييرانسا الإنجولي.

ويحتل صدارة المجموعة الرابعة بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط، ومن بعد الوداد برصيد 3 نقاط، ثم الزمالك بنقطتين، ويتذيل الترتيب ساجرادا بنقطة وحيدة.