المجموعة الثالثة تواصل منافساتها في دوري القسم الثاني بـ 7 مباريات

كتب : محمد غنيم

الخميس، 24 فبراير 2022 10:01 ص

shareicon

مشاركه

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية في الثالثة من عصر اليوم، الخميس، إقامة سبع مباريات في انطلاقة الأسبوع العشرين من منافسات مسابقة دوري القسم الثاني.

وتنطلق مباريات الجولة العشرين بمباراة الأوليمبي السكندري ودكرنس وهي المباراة التي سيسعي خلالها أبناء الأوليمبي للاستمرار في الانتصارات من أجل العودة للدوري الممتاز، في الوقت الذي سيسعي فيه فريق دكرنس بقيادة حسام عبدالعال، للعودة مرة أخرى لدائرة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات منذ نهاية الدور الاول من المسابقة .

وعلى ملعب بلدية المحلة سيحل فريق المصري السلومي ضيفا ثقيلاً على فريق بلدية المحلة في مباراة لا تحتمل خسارة اي نقاط للفريقين خاصة في ظل رغبة بلدية المحلة في تحقيق الانتصار من أجل تقليل الفارق مع متصدر المجموعة .

وفي صراع الهبوط للقسم الثالث سيحل فريق الرجاء المطروحي صاحب المركز الأخير بالمجموعة ضيفًا سهلاً على فريق دمنهور بملعب مياه البحيرة، فيما سيحل صيد المحلة ضيفًا ثقيلاً على فريق المنصورة بملعب شربين .

وستشهد مدينة الإسكندرية ديربي سكندري من نوع جديد ولك عندما يحل فريق أبوقير للأسمدة ضيفًا ثقيلاً على فريق المجد السكندري، فيما سيحل فريق سبورتنج ضيفًا على فريق كفر الشيخ بينما سيحل فريق حرس الحدود ضيفًا على فريق الحمام المطروحي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين للفريقين خاصة في ظل منافسة الحمام على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث ومنافسة الحدود على العودة للدوري الممتاز .

يذكر، أن لجنة مسابقات القسم الثاني قد قررت تأجيل مباراة الزرقا وبايونير للأثنين المقبل، وذلك بسبب طلب الزرقا تأجيل المباراة وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة.