مدرب الوداد يرفض الاستجابة لمطالب الجماهير قبل مواجهة الزمالك

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 24 فبراير 2022 01:28 م

shareicon

مشاركه

يعود رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد المغربي لتشكيل فريقه أمام الزمالك خلال مواجهة السبت في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم تحديدا بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان وليد الركراكي المدير الفني للوداد استبعد الحارس من مواجهة حسنية أغادير المغربي في الدوري، والتي انتهت بهزيمة الوداد بهدفين دون رد.
وفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن الحارس سيعود لحماية عرين فريقه ضد الزمالك، خاصة أن وليد الركراكي مدرب الوداد غير مقتنع بأداء الاحتياطي عيسى السيودي والذي استقبل هدفين من حسنية أغادير.

يأتي ذلك رغم الانتقادات الواسعة التي تطارد التكناوتي، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل أنصار الوداد المغربي يرفضون مشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة في مواجهة الزمالك المصيرية.

وكان الحارس تلقى هدفين في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي والتي انتهت بخسارة الوداد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قرار الركراكي أثار غضب جماهير الوداد التي كانت ترغب في غياب الحارس عن مواجهة الزمالك المصيرية، ولكن المدرب يتحمل مسؤولية قراره حسبما أشارت الصحيفة المغربية.

الوداد يحتل وصافة المجموعة حاليا بثلاث نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين وينفرد بترو أتلتيكو بالصدارة برصيد 4 نقاط، عقب التعادل مع الزمالك في الجولة الأولى والفوز على الوداد المغربي في الجولة الثانية.