موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 24 فبراير 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

تنطلق مواجهة قوية مساء السبت القادم، تجمع الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السوداني.

ترتيب الأهلي وصن داونز قبل مباراة الأهلي القادمة

ويتربع صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ومن بعده الأهلي والهلال والمريخ، في المركز الثاني والثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما.

وتأجلت مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الأولى، نظرًا لمشاركة الأول في بطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامس من مارس المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام".

ويدخل المارد الأحمر المباراة المقبلة أمام صن داونز بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز في المباراة الماضية أمام مصر المقاصة بالجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بأربعة أهداف دون رد.

وفي المقابل، سقط صن داونز أمام المريخ السوداني في المباراة الماضي، بالتعادل السلبي بدون اهداف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي وصن داونز، منافسة شرسة بين الفريقين، ويكون هناك معدل تهديفي قوي من قبل اللاعبين، ويدخل المارد الأحمر المباراة بطموح تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بهذه النسخة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم إذاعة المباراة عبر مجموع قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز

تواجه الفريقين من قبل 10 مباريات جميعها كانت في بطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 5 لقاءات، وحسم التعادل 4 مواجهات، وتلقى المارد الأحمر هزيمة وحيدة، وسجل الشياطين الحمر 15 هدف، واستقبلت شباكه 10 أهداف.