مبابي يحدد شروطه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

الخميس، 24 فبراير 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

حدد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، شروطه من أجل تجديد عقده مع القلعة الفرنسية خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل مع نهاية العقد في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018 قادمًا من موناكو، ويرتبط الفرنسي بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن كيليان مبابي، حدد شروطه من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، وجاءت كالتالي:

أولًا: يقاتل فريق باريس سان جيرمان على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليس لموسم واحد، ويكون هناك ضمانات ليكون قادر على القتال من أجل دوري أبطال أوروبا كل موسم.

ثانيًا: يريد كيليان مبابي، أن يكون مشروعًا للنادي خلال الفترة المقبلة، متقدمًا على نيمار وميسي، يريد مبابي أن يلعب دورًا أكبر في باريس سان جيرمان عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الركلات الحرة وركلات الترجيح، وهو أمر يخص نيمار وميسي في الوقت الحالي.

ثالثًا: يريد مبابي معرفة المستقبل الرياضي للفريق، في حالة وصول زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق إلى مقاعد البدلاء في باريس سان جيرمان، فقد تكون نقطة لصالح الفريق الباريسي لتجديد مبابي.