محمود فتح الله يعلق على فوز بيراميدز بلقاء البنك الأهلي وموقعة الصفاقسي المقبلة

الجمعة، 25 فبراير 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

محمود فتح الله

محمود فتح الله

علق محمود فتح الله المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز على فوز فريقه على البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الحمد لله على الثلاث نقاط، واجهنا فريقا قويا، والبنك الأهلي لديه خبرات في الدوري الممتاز ويملك عناصر مميزة، وكنا نعلم صعوبة المباراة".

وتابع :"الإجهاد كان يطارد اللاعبين بسبب مباريات الكونفدرالية، وكنا نريد تحقيق الفوز على البنك الأهلي ونريد إراحة لاعبين، وفي ظل تلك الظروف الصعبة على مستوى ضغط المباريات والإجهاد أرى أن الحصول على الثلاث نقاط يعد أمرا مهما جدا".

وقال المدرب العام: "أهدرنا أكثر من فرصة كان من الممكن أن نحقق الفوز بأكثر من هدف ولكن الفريق أهدر وفي النهاية الأهم الثلاث نقاط".

وحول صفقات بيراميدز قال: "الصفقات الشتوية بمثابة أفضل دعم للفريق، والنادي وفق في اختيارها، وإضافة قوية، لاكاي وتوريه كنا محظوظين بهما وبجميع اللاعبين والقوام الأساسي المتواجد حاليا".

وفيما يخص الاستعداد لمواجهة الصفاقسي في الكونفدرالية قال: "مواجهة صعبة للغاية، الصفاقسي قادم من هزيمة، والمباراة يوم الأحد أي ليس لدينا وقت للراحة، وهذا مجهود كبير على الفريق ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين".