4 حلول أمام كارتيرون للتغلب على أزمة خط الوسط بالزمالك أمام الوداد

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 25 فبراير 2022 02:29 م

shareicon

مشاركه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الفريق الأبيض من أزمة في خط الوسط في ظل غياب طارق حامد لاعب الوسط الأساسي للإصابة بكدمة في الركبة، بخلاف إصابة محمد أشرف روقا لاعب الوسط بشد في العضلة الخلفية.

ويفكر الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في حلول بديلة لتعويض النقص العددي في خط الوسط خلال لقاء السبت المقبل أمام بطل المغرب.

أحمد سيد زيزو 

يعد أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأبيض من المرشحين للعب في خط الوسط خلال لقاء الوداد المغربي بجوار إمام عاشور لتعويض غياب طارق حامد، خاصة وأنه سبق لزيزو اللعب في خط الوسط من قبل سواء مع الأبيض أو مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وفي حالة توظيف الجهاز الفني لزيزو في خط الوسط، سيشارك أي من محمد أوناجم أو محمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيمن.

يوسف أوباما 

يتواجد يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن حسابات الجهاز الفني للمشاركة  في مركز لاعب الوسط خلال لقاء الغد أمام بطل المغرب.

وسبق لأوباما وأن لعب في هذا المركز أكثر من مرة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، ويعد اللاعب من ضمن الخيارات المطروحة أمام الجهاز الفني.

إسلام جابر 

يعد إسلام جابر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ضمن حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون للعب في خط الوسط بجوار إمام عاشور في لقاء الغد أمام الوداد.

وسبق لإسلام جابر أن شارك في هذا المركز مع الأبيض خلال الموسم الحالي، ويعد ضمن البدائل المرشحة لتعويض غياب طارق حامد في لقاء بطل المغرب.

محمد عبد الغني

يتواجد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض للعب في مركز لاعب الوسط المدافع.

ودفع الجهاز الفني بعبد الغني في مباراة ساجرادا الأنجولي في نفس المركز، وبعدها قام الجهاز الفني بتعديل طريقة اللعب بثلاثي دفاع.

ويظل عبد الغني ضمن حسابات الجهاز الفني في لقاء الغد للعب في خط الوسط لتعويض غياب طارق حامد عن الفريق.