نجم تشيلسي: محمد صلاح لاعب رائع ويمكنني التعلم منه

الجمعة، 25 فبراير 2022 03:50 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

علق كريستيان بوليسيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على التألق الذي يظهر عليه الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وما يقدمه الأخير مع الريدز الفترة الأخيرة في مختلف البطولات.

ومن المقرر، أن يواجه ليفربول نظيره تشيلسي، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد بوليسيتش، في تصريحات أبرزها موقع "ESPN": "يمكنني أن أتعلم الكثير من محمد صلاح لاعب ليفربول، أنه بالفعل لاعب رائع نظرًا لما يقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

واستكمل لاعب تشيلسي، قائلًا: "هناك بالتأكيد الكثير لأتطلع إليه ويمكنني أن أتعلم من صلاح، إنه هداف رائع وقوي حقًا، يقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد لا يدركها الناس حتى لجعله في موقع يسمح له بتسجيل هذه الأهداف، إنه شخص يمكنني التعلم منه".

واسترسل: "لاعبو ليفربول والأسلوب الذي يلعبون فيه يجعلون الأمور صعبة للغاية بالنسبة لك، إنهم فريق عالي الضغط، لديهم الكثير من اللاعبين الخطرين في المقدمة".

وقال بوليسيتش إنه يأمل في رفع الكأس في ويمبلي للمرة الأولى، بعد أن خسر في نسختين سابقتين، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020 و2021.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدفين الدوري الإنجليزي هذه النسخة برصيد 19 هدف، بالإضافة إلى أنه أكثر لاعب صناعة للأهداف برصيد 10 تمريرات.