من الأرشيف.. انبهار موسيماني بجماهير الأهلي في ليلة سقوطه أمام فايلر.. صور

كتب : تصوير: سامح أبو الحسن

الجمعة، 25 فبراير 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

ربما من النادر أن يقوم مدير فني بتصوير مقطع فيديو انبهاراً بجماهير الفريق المنافس، ولكنه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الذي سبق وأن وقف أمام جماهير القلعة الحمراء، منبهرًا بهتافاتهم عندما كان يتولى قيادة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

تعود المواجهة إلى تاريخ 29 – 2 – 2020، عندما استضاف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان يتولى الأهلي وقتها السويسري رينيه فايلر، فيما تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، القيادة الفنية لصن داونز، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

موسيماني كان صاحب واقعة تاريخية في الملاعب الأفريقية، إذ قام بتصوير مقطع فيديو لهتافات جماهير النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، وسلطت الكاميرات أضوائها على موسيماني في لقطة مثيرة وهو سعيد بهتافات جماهير الأهلي الغفيرة وحماسها الشديد قبل انطلاق مواجهة فريقه السابق صن دوانز.

الأهلي تأهل إلى دور نصف النهائي بعد عبور عقبة صن داونز والتعادل إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في إياب ربع النهائي، ليستكمل مشواره إلى المباراة النهائية التي شهدت فوزه على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، ليتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام صن داونز، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة.

ويستعرض "كورة بلس" أبرز اللقطات من مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020..