إنفجار قنبلة داخل حافلة نادي برازيلي أثناء اتجاهها للمباراة "صور"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 25 فبراير 2022 09:14 م

shareicon

مشاركه

باهيا البرازيلي

باهيا البرازيلي

شهد دوري الدرجة الثانية البرازيلي أحداثًا مؤسفةً بعد انفجار قنبلة داخل حافلة نادي باهيا البرازيلي أثناء توجهه إلى ملعب المباراة لمواجهة نظيره سامبايو كوريا في بطولة كوبا دو نورديست.

وكانت حافلة نادي باهيا البرازيلي في طريقها إلى ملعب فونت نوفا آرين الخاص بالفريق، لتنفجر قنبلة داخل الحافلة أدت إلى العديد من الإصابات بين الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري.

وأعلن نادي باهيا عبر حسابه الرسمي على تويتر أن الأمر قيد التحقيق في الوقت الحالي لدى المحكمة البرازيلية وتدخل الطب الشرعي للكشف عن هذا الحادث الغامض والوقوف على أسبابه.

وتسببت القنبلة التي انفجرت في الحافلة إلى إصابات دموية عديدة مع إحداث تلف واضح للغاية في حافلة الفريق، أظهر مدى قوة القنبلة المنفجرة داخل الحافلة.

وأكد نادي باهيا بشكل رسمي أن حارس الفريق يتواجد تحت العناية المؤكزة في إحدى المستشفيات بسبب سوء حالته الصحية، إذ يُعد أكثر المتضررين من هذا الانفجار.

ويعاني حارس الفريق الأول من عديد الإصابات في الوجه والرقبة وأسفل القدم، إضافة إلى تأثر عينه بهذا الانفجار مما أدى إلى بقاءه تحت الملاحظة الطبية.

 

 

 

وعلى الرغم من هذا الانفجار والأحداث المؤسفة فإن نادي باهيا خاض المباراة نجح بالفعل في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة بعد الفوز الذي حققه بهدفين دون مقابل.