موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة.. السومة في مواجهة حمد الله

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 فبراير 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والأهلي

الاتحاد والأهلي

تنتظر جماهير الكرة العربية مساء اليوم، السبت، مواجهة قوية من العيار الثقيل في الدوري السعودي للمحترفين بين الأهلي واتحاد جدة بالجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية هذا الموسم.

اتحاد جدة يخوض المباراة منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 20 لقاء، فاز في 15 وتعادل 3 وخسر في مباراتين، سجل 42 هدفا وعليه 14.

في المقابل، مستوى الأهلي متراجع للغاية هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد 21 لقاء فاز في 5 وتعادل 10 وخسر ست مباريات مسجلا 25 ومستقبلا 26.

المواجهة اليوم تشهد تحديات مُماثلة بالنسبة للفريقين، إذ يرغب فريق الاتحاد في العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى في الدوري بعد التعادل مع التعاون في الجولة الماضية، ونفس الحال بالنسبة للأهلي الذي تعادل مع الفيحاء خلال الجولة الماضية ويرغب في تحقيق الانتصار على اتحاد جدة اليوم.

وستشهد المباراة صراعا خاصا بين عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، ضد عمر السومة لاعب الأهلي، إذ سجل السومة 8 أهداف في 19 لقاء بمختلف المسابقات هذا الموسم مع الأهلي، وسجل 7 أهداف فقط في 17 لقاء بالدوري هذا الموسم.

في المقابل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد سجل 8 أهداف في 11 مباراة خاضها في الدوري مع فريقه هذا الموسم وصنع هدفا، فيما سجل 9 أهداف بمختلف المسابقات هذا الموسم خلال 12 لقاء خاضه.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

المباراة ستقام اليوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، في الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة.