طارق تفاحة يُشعل مجموعة الأهلي ويرشح المريخ لربع نهائي دوري الأبطال

السبت، 26 فبراير 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

المريخ السوداني

المريخ السوداني

أعرب السيد طارق تفاحة، نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ السوداني، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز القوي على نظيره الهلال السوداني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد المريخ السوداني في المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وقال السيد طارق تفاحة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "كفرووتر" السودانية، اليوم، إن لاعبي المريخ قدموا مباراة العمر أمام الهلال والتركيز كان بشكل كبير في المباراة، مؤكدًا أن المريخ عانى كثيرًا ولعب خارج ملعبه.

واستكمل نائب رئيس قطاع الرياضي بنادي المريخ، قائلًا: "اللعب خارج ملعبنا لم يبعدنا عن الهدف الرئيسي وهو الفوز وعبور دور المجموعات ومن ثم الفوز في المباريات المقبلة".

واختتم طارق تفاحة، تصريحاته قائلًا: "المريخ مرشح للتأهل إلى المرحلة المقبلة وتخطي دور المجموعات".

المريخ يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ومن بعده صن داونز بنفس عدد النقاط، ثم الأهلي والهلال السوداني على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما.

جدير بالذكر أنه في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، يواجه الأهلي نظيره صن داونز، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.