التعادل السلبي يحسم مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 فبراير 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

الترجي والنجم الساحلي

الترجي والنجم الساحلي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي التونسيين، والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ليحقق الترجي التعادل الثاني له في دور المجموعات من ثلاث مباريات فيما حقق النجم التعادل الثالث على التوالي بالدور ذاته.

وسيطر الترجي على مجريات الأمور في الشوط الأول، فيما تراجع النجم دفاعيا، ولكن الترجي رغم سيطرته لم ينجح في التسجيل، وسط تنظيم دفاعي قوي من جانب فريق النجم الساحلي.

وفي الشوط الثاني، حاول النجم أن يسجل ولكن تألق حارس الترجي معز بن شريفية وقف عائقا أمام النجم الساحلي، فيما أهدر الترجي أكثر من فرصة هدف محققة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليفشل الترجي في تحقيق الفوز.

وشهدت المباراة تحديدا في الدقيقة 88 طرد عبد الرزاق بوزرة مدافع النجم الساحلي، الأمر الذي جعل الترجي يهدد النجم في أكثر من فرصة ولكنه لم ينجح في التسجيل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

التعادل رفع رصيد الترجي إلى خمس نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد ثلاث مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين، والنجم رفع رصيده إلى ثلاث نقاط بالوصافة بعد التعادل في ثلاث مباريات، فيما يخوض شباب بلوزداد الجزائري مباراة هامة مع جوانينج جالاكسي من بوتسوانا اليوم في المجموعة ذاتها.

شباب بلوزداد يحتل المركز الثالث بنقطتين فيما يحتل جالاكسي المركز الأخير بنقطة وحيدة فقط.