تشافي: نشعر بالسعادة.. وبلباو خصم صعب

كتب : محمد عادل

السبت، 26 فبراير 2022 07:32 م

shareicon

مشاركه

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على أهمية مباراة فريقه ضد أتلتيك بيلباو، مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني لا ليجا.

  وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة تحدث تشافي عن مارسيلينو جارسيا تورال مدرب أتلتيك بلباو قائلًا: "لا أعتقد أنه سيغير من أفكاره في المباراة، هو مدرب رائع ويطلب من فريقه الكثير، وهم آخر فريق تغلب علينا، وتنتظرهم مباراة في الكأس يوم الأربعاء أمام فالنسيا، ربما تكون الأهم لهم في الموسم".

وتحدث تشافي عن فريقه فقال: "نحن تحسنا، ولدينا المزيد من الديناميكية، ولاعبون يتمتعون بمزيد من الثقة، وعلينا إثبات ذلك في كل مباراة، نحن فريق يختلف عن الذي خسر في سان ماميس في يناير الماضي، لكن المباراة ستكون معقدة ضد خصم صعب جدًا".

وأردف: "الفريق يشعر بالسعادة، لكن علينا أن نكون واقعيين، ونعمل بتواضع وهدوء، وكل مباراة نلعبها كنهائي، مع العلم أنه سيكون من الصعب جدًا الفوز بلقب الليجا، لكني سعيد بأداء الفريق".

وأوضح تشافي أهمية الصفقات الشتوية قائلًا: "بدون الصفقات الشتوية لكانت الأمور أكثر صعوبة علينا، ولم أتفاجأ بقدرة أوباميانج على تسجيل الأهداف، وفاجأني أداما تراوري بقراراته حيث ظهر نضجه، ويبدو لي فيران توريس لاعب من مستوى آخر مذهل، وكان صفقة رائعة".

كان برشلونة قد تأهل للدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي عقب فوزه على نابولي 4-2 في إياب دور الملحق للتأهل لدوري ثمن النهائي، ليقابل جلطة سراي التركي يومي 10 و 17 مارس القادم.