بيلسا يرحل عن تدريب ليدز.. تقارير

كتب : محمد عادل

السبت، 26 فبراير 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية عن اتفاق نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، مع الأرجنتيني مارسيلو بيلسا بالرحيل عن تدريب الفريق، وذلك لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ليدز كان قد تلقى هزيمة ثقيلة على ملعبه إيلاند رود أمام توتنهام هوتسبر برباعية دون رد ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

كان موقع "Talk Sport" الإنجليزي قد أكد على إتفاق ليدز وبيلسا على الرحيل بالتراضي بينهما، وذلك بعد خسارة ليدز 5 من آخر 6 مباريات في الدوري، ولم يسجل إلا 5 أهداف مقابل تلقيه لـ21 هدفًا في المباريات المذكورة.

كان بيلسا قد تولى تدريب ليدز في الخامس عشر من يونيو عام 2018، وقتما كان يشارك في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي Championship، واستطاع قيادة الفريق للتأهل للدوري الممتاز في موسم 2019-2020 بعد غياب 16 عامًا عن المشاركة في البطولة.

من ناحية أخرى، تشير تقارير إخبارية إلى وصول ليدز للمدرب الذي سيحل محل بيلسا.

أشار موقع "ذا أتليتيك" الأمريكي، أن إدارة ليدز تجري مفاوضات في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع الأمريكي جيسي مارش لتولي تدريب الفريق خلفًا لبيلسا.

جيسي مارش كان قد تولى تدريب فريق لايبزيج الألماني خلفًا للمدرب السابق يوليان ناجلسمان، ولكن تمت إقالته بعد 4 شهور فقط حيث أنه لم يفز إلا بـ 5 مباريات من أصل 14 لعبها مع لايبزيج.