يحيى جبران: الجماهير كان لها مفعول السحر أمام الزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 27 فبراير 2022 12:46 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك والوداد

الزمالك والوداد

أكد يحيى جبران، المدير الفني للوداد المغربي، أن الفوز على الزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا بمثابة انطلاق في البطولة القارية.

ونجح نادي الوداد في العودة بالنتيجة أمام الزمالك بعد التأخر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد السيد "زيزو" لينتصر في النهاية بثلاثية، ليعود مجددًا للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وعلق جبران على انتصار الوداد اليوم: "لم يكن أمامنا سوى الفوز على الزمالك لتحسين وضعنا في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما حققناه بالفعل اليوم في هذه المباراة الصعبة".

وواصل يحيى جبران تصريحاته: "عودة الجماهير كانت لها تأثير كبير على عودتنا في النتيجة والأداء الذي قدمناه أمام الزمالك اليوم، وجودهم دائمًا يعطينا دفعة معنوية كبيرة".

واستكمل المدير الفني للوداد: "استقبلنا هدفًا مبكرًا عقد من المباراة لكننا لم نستسلم وظللنا نحاول حتى أدركنا التعادل وحققنا الفوز في النهاية، واستحقينا ذلك".

واختتم جبرات تصريحاته: "الفوز على الزمالك سيكون انطلاقتنا الحقيقية، هذه هي الروح التي نحتاجها ويجب علينا أن نكمل على نفس المسار".

ويتصدر نادي بترو أتلتيكو المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيًا برصيد 6 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع تذيل ساجرادا الأنجولي المجموعة بنقطة وحيدة.