العقم التهديفي يقود الأهلي لرقم سلبي في دوري أبطال أفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 27 فبراير 2022 01:02 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فلم ينجح الأهلي في تحقيق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السوداني سلبيا في السودان.

الأهلي خسر على ستاد القاهرة بهدف دون رد من صن داونز، ليحصد نقطة وحيدة فقط، من أول جولتين، ولم ينجح الأهلي في التسجيل خلال أول مباراتين له في دور المجموعات من دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2018.

خلال نسخة 2018، تعادل الأهلي سلبيا مع الترجي في الجولة الأولى، ثم خسر بهدفين دون رد من كمبالا سيتي الأوغندي، ليفشل في التسجيل بأول مباراتين بدور المجموعات من دوري الأبطال.

ويحتل صن داونز صدارة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز على الهلال بهدف دون رد، ثم تعادل مع المريخ وفاز على الأهلي أمس.

العقم التهديفي الذي طارد الأهلي في أول مباراتين، جاء بسبب إهدار الفرص السهلة التي سُنحت للاعبي فريقه خلال مباراتي الهلال وكذلك صن داونز، فالأهلي كان يهدد مرمى الفريقين فقط ولكن دون أن ينجح في التسجيل.

وقال موسيماني مدرب الأهلي عقب المباراة إنه لا يمكنه اللوم على لاعبي فريقه لإهدار الفرص مشددا على أن صن داونز سجل من فرصة وحيدة صنعها خلال المباراة.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بنظيره المريخ السوداني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.