مران الأهلي.. جلسة موسيماني وأيمن أشرف يبدأ الجري

الأحد، 27 فبراير 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، رغم خوض مباراة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، أمس السبت.

وكان الأهلي تلقى هزيمة بهدف دون رد من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الذي أقيم على ملعب مختار التتش اليوم الأحد، عقد في بدايته الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، للحديث عن الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة صن داونز ومطالبتهم بتداركها في الفترة المقبلة.

وخلال الجلسة طلب موسيماني من لاعبيه ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز والتركيز في المواجهات المقبلة، خصوصا وأن الفريق سيلعب يوم الثلاثاء المقبل مع فريق فاركو، ضمن الجولة الـ11 بمسابقة الدوري، ثم يلتقي مع المريخ السوداني يوم 5 من الشهر ذاته بدوري الأبطال.

وشهد المران أداء اللاعبين الذين خاضوا مواجهة صن داونز أمس، تدريبات استشفائية فقط، بجانب بعض التدريبات البدنية في صالة الجيم بالنادي، تجنبا لتعرضهم للإرهاق.

فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية مكثفة مع كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، هذا إلى جانب تدريبات بدنية وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران.

كما شهد المران بدء أيمن أشرف تدريبات الجري حول الملعب وأداء جلسة تدريبات بدنية في الجيم، ثم خاض بعدها فقرات بدنية وتدريبات الجري حول الملعب وذلك في ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام فاركو، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.