"هاتريك" ليفاندوفسكي يقود بايرن لدور الـ16.. وفاتي يحيي آمال برشلونة

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:12 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على نظيره بنفيكا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" بألمانيا.

وضمن البافاري التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق العلامة الكاملة من 4 مباريات بالوصول إلى النقطة رقم 12. 

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 26، برأسية رائعة بعد فاصل مهاري من كومان ومرر له عرضية مميزة أمام مرمى بنفيكا.

وفي الدقيقة 32 سجل جانبري الهدف الثاني لبايرن ميونخ بالكعب بطريقة رائعة بعد صناعة من البولندي ليفاندوفسكي.

وقلص فليبي مراتو الفارق مع بايرن ميونخ بالهدف الأول للفريق البرتغالي في الدقيقة 38 برأسية رائعة.

وسنحت فرصة للبولندي ليفاندوفسكي ليقتل المباراة في الشوط الأول بضربة جزاء في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ولكن تصدى لها ببراعة حارس بنفيكا.

وفي الشوط الثاني زاد ليروي ساني أوجاع بنفيكا وسجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 49، قبل أن يعود ليفاندوفسكي لإحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 74 قلص نونيز الفارق من جديد ويحرز الهدف الثاني لبنفيكا، ولكن عاد ليفاندوفسكي ليسجل الهاتريك في الدقيقة 85.

 

 

وفي نفس المجموعة، نجح برشلونة في خطف الفوز على دينامو كييف بصعوبة بالغة بهدف دون رد تمكن من إحرازه أنسو فاتي، ليحي آمال فريقه في المجموعة والصعود خلال المباريات المقبلة.

وبذلك، ضمن بايرن ميونخ الصعود في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، بعد حصده العلامة الكاملة من 4 مباريات، بينما تتبقى بطاقة للتأهل سيصارع عليها برشلونة وبنفيكا.

وفي المجموعة السابعة، حقق ليل فوزًا هامًا على نظيره إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، جعلته يصعد لوصافة المجموعة بعدما كان متذيلًا لها.