رئيس الزمالك يجتمع بأسامة نبيه وعبد المقصود لإعادتهما للجهاز الفني

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 27 فبراير 2022 04:53 م

shareicon

مشاركه

أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود

أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود

قام  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باستدعاء  أسامه نبيه المدرب العام السابق للفريق وأحمد عبد المقصود مدرب الأبيض السابق لعقد جلسة معه في مقر النادي اليوم للحديث معهما بشأن العودة للجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

وكان رئيس النادي أعلن بالأمس إقالة كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد بالفريق في أعقاب الخسارة من فريق الوداد، بداعي سوء السلوك.

ووصل أسامة نبيه بالفعل لمقر النادي، ويرغب مرتضى منصور في عودة الثنائي إلى الجهاز الفني في ظل خبرتهما مع الفريق وكي يكون لهما دور أكبر في الفترة المقبلة.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

 ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.