المصري يفرط في الصدارة بالسقوط أمام أوتوهو بهدف نظيف بالكونفيدرالية

الأحد، 27 فبراير 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

سقط الفريق المصري البورسعيدي أمام نظيره أوتوهو الكونغولي، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مع الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، انفرد عمر مرعي، لاعب فريق المصري، داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة سقطت في كرة مشتركة مع مدافع أوتوهو دويو، سوليماني ساكاندي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

استمر نادي المصري في فرض سيطرته على مجريات المباراة، ومع الدقيقة "20"، ضغط قوي من لاعبي الفريق البورسعيدي، على مرمى أوتوهو دويو.

ارتكب هيثم العيوني، خطأ على خط منطقة الجزاء المصري، وحصل أوتو هو على ضربة حرة، ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة "40" من المباراة، تحاول أداء أصحاب الأرض إلى اللعب بطريقة هجومية على مرمى المصري، ومن خلال ركلة حرة نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من فاريا أندونجو ولكنها وصلت سهلة إلى الحارس أحمد مسعود.

بدأ أوتوهو المباراة بالضغط على مرمى المصري البورسعيدي من خلال التسجيل على مرمى أحمد مسعود.

ودخل لاعبي المصري في مجريات المباراة، ومن خلال الضغط على مرمى الفريق الكونغولي، ومع الدقيقة "52" مرر جريندو، لاعب المصري  كرة عرضية، من الجهة اليمين قابلها حمودي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت لركنية من جهة اليمين.

استمر لاعبي المصري في الضغط على أصحاب الأرض، ومع الدقيقة "61" من عمر المباراة، بدأ لاعبي البورسعيدي في هجمة منظمة ولكن اختتمت خارج المرمى.

يستمر اللعب في وسط الملعب بعد مرور 80 دقيقة من عمر المباراة بدون تعديل في النتيجة.

في الدقيقة "86"، سجل رولاند أوكوري، الهدل الأول لفريق أوتوهو، من خلال رأسية قوية في المرمى.

ويتواجد المصري في المجموعة الثالثة من دور المجموعات بجوار كلًا من مازيمبي والقطن الكاميروني وأوثو دويو.

ويحتل مازيمبي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ومن بعده المصري برصيد 4 نقاط، ثم أوتوهو الكونغولي برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب برصيد نقتطين.