محلة حسن يغادر بورسعيد في حماية الأمن بعد مباراة بدوري السيدات "فيديو بلس"

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 27 فبراير 2022 06:11 م

shareicon

مشاركه

دوري السيدات

دوري السيدات

شهدت مباراة فنار بورسعيد ومحلة حسن، بالجولة الـ14 من دوري كرة القدم النسائية في درجته الثالثة، أحداث مؤسفة واشتباكات بين اللاعبات، مما أدى إلى إصابة إحدى لاعبات الفريق الضيف، عقب إطلاق مريم شحاته حكم اللقاء صافرة النهاية.

واحتسبت نتيجة المباراة لصالح محلة حسن بثلاثة أهداف نظيفة، طبقًا للائحة المسابقات الخاصة بالعقوبات.

وبدأت شرارة الأحداث في المباراة بعد إطلاق الحكمة مريم شحاتة صافرة النهاية، حيث نزل إلى أرض الملعب اللاعبات البدلاء بفريق فنار بورسعيد وحاولن التعدي على الخصم.

وكانت حكم المباراة أعلنت فوز محلة حسن على الفنار، لعدم وجود سيارة إسعاف، خاصة بعد تعرض اللاعبة هبة محمد لاعبة الأول، بشرخ في ساعد اليد اليسرى، ونظراً لعدم حضور إسعاف بعد مرور ٢٠ دقيقة أمهلتها حكم اللقاء للفريق صاحب الأرض، أطلقت صافرة المباراة معلنة فوز محلة حسن باللقاء، وهو ما أثار غضب لاعبات الفريق المنافس، وأدى لاعتدائهن على حافلة ولاعبات محلة حسن أثناء مغادرة الملعب.

ورفض الجهاز الفني للفريق الضيف الخروج من معب المباراة، والتواصل مع مأمور قسم شرطة العرب ببورسعيد، الذي آمر على الفور بخروج دورية تأمين شرطية من القسم، ومرافقة الفريق حتى الخروج من محافظة بورسعيد، خوفًا من تصاعد الأحداث، والسيطرة على الموقف قبل أن يتفاقم.