مصطفى محمد يشارك في فوز جالاتا سراي على ريزه سبور بالدوري التركي

كتب : عبده الليثي

الأحد، 27 فبراير 2022 07:59 م

shareicon

مشاركه

شارك الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي في مباراة فريقه أمام نظيره ريزه سبور، والتي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتواجد مصطفى محمد ضمن التشكيل الأساسي للفريق منذ بداية اللقاء، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري التركي.

وغادر لاعب منتخب مصر أحداث اللقاء في الدقيقة 57 ليحل بدلًا منه بافيتيمبي جوميز المهاجم العائد حديثًا للفريق التركي، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وتقدم فريق ريزه سبور بالهدف الأول بعد مرور 8 دقائق فقط عن طريق جيدسون فيرنانديز، وتعادل باتريك فان أنهولت في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وحصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني لم يقدم المردود الطيب من أجل التقدم لفريق، حيث تلقى جالاتا سراي الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق تايلور بويد.

وحصل جالاتا سراي على ركلة جزاء جديدة في الدقيقة 68 بعد العودة لتقنية الفيديو، وسجلها بنجاح ريان بابل في الدقيقة 70 ليعود بالنتيجة إلى التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة، تمكن صاحب الهدف الأول لجالاتا سراي فان أنهولت في إضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء بصناعة من البديل سفيان فيجولي قبل أن يضيف جوميز الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد جالاتا سراي إلى 35 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد ريزه سبور 23 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.