رفعت لـ"كورة بلس": نناقش لائحة رابطة المحترفين وزيارات للأندية قريبًا

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:30 م

shareicon

مشاركه

خالد رفعت

خالد رفعت

أكد خالد رفعت عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة في تصريح لـ"كورة بلس" أن مجلس إدارة الرابطة برئاسة أحمد دياب وباقي المجموعة، يعكفون حاليا على وضع لائحة النظام الأساسي للرابطة، وكذلك ملفات أخرى تنظيمية لها علاقة بتنظيم المسابقة وإدارات الملاعب ومنظمي المباريات والإعلام والحقوق.

وأوضح رفعت أن الفترة المقبلة ستشهد زيارات من مجلس الرابطة للأندية للتعاون بشكل أكبر للبناء على ما تم خلال الفترة الوجيزة الماضية.

وأشار رفعت إلى أن المكاسب التي تحققت مع بداية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز عديدة للغاية على كل المستويات.

وقال: "في مقدمة المكاسب التي تحققت أن رابطة الأندية المحترفة أصبحت أمرا واقعا بعدما كانت حلما في السابق، وهي خطوة إيجابية بكل المقاييس، خاصة في ظل حصول الرابطة على صلاحيات حقيقية.

وأضاف: "رغم ضيق الوقت الذي تولينا فيه إدارة الرابطة قبل شهر تقريبا من بداية الموسم، إلا أننا وضعنا عددا من النقاط المهمة لتحقيقها منها نظام المسابقة والقرعة والجدول ولائحة المسابقة، وأجرينا قرعة الدورة بالنظام التلقائي وليس بالنظام اليدوي وبدون توجيه، وتم تنفيذها بشكل جيد في طريقة العرض".

واستكمل رفعت: "جودة البث التليفزيوني أيضا من أهم المكاسب مع بداية هذا الموسم، فقد وصل عدد الكاميرات في بعض المباريات إلى 14 و16 كاميرا، والجمهور شعر بذلك التحسن في جودة النقل التليفزيوني".

وأضاف: "عودة الجمهور من أهم المكاسب، كل شيء يبدأ بالتدريج، مع الالتزام سيتحدث تطورات أفضل، كذلك التواصل والتفاعل مع الجماهير من خلال صفحات رسمية للرابطة وخلال فترة قصيرة كان التفاعل إيجابيا، ومازال أمامنا خطة طويلة الأمد مع مرور أسابيع الدوري".