هاني سعيد يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الأحد، 27 فبراير 2022 11:47 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

علق هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، على قرار الدولي المصري عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، باعتزاله كرة القدم دوليًا بعد نهاية مشوار المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز أعلن عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر مكتفيا بالفترة التي قضاها مع المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية.

وقال هاني سعيد، في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة"، على قناة "أوت تايم سبورتس .2": "عبدالله السعيد، لم يتحدث معي بشأن اعتزاله، ولم تكون لدي أي معلومات عن اعتزاله، ولم أعلم هو تواصل مع مين لاتخاذ هذا القرار".

واستكمل المدير الرياضي بنادي بيراميدز، قائلًا: "كنت أري أن قرار اعتزال عبدالله السعيد، كان يجب اتخاذه في وقت وطريقة أفضل مما حدث".

وتطرق للحديث عن رحيل إبراهيم حمد، من الجهاز الفني لإيهاب جلال، لتدريب الإسماعيلي، قائلًا: "حمد إبراهيم من أولاد نادي الإسماعيلي، ونحن نقدر ذلك تمامًا، بالإضافة إلى أن تم التعاقد معه لأنه على دراية كاملة بلاعبي الدراويش لقيادته الفريق من قبل مع إيهاب جلال".

وتابع: "حتى الأن لم نحدد بديل حمد إبراهيم، في جهاز إيهاب جلال ولكن وارد دخول أي عنصر قريبًا".

واختتم هاني سعيد، حديثه بكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، قائلًا: "لم يتم إبلغنا بتأجيل المباراة، وسنواجه الأهلي في موعد المباراة المحدد 8 مارس المقبل".